الأخبار
مسكن / أخبار / استخدام هوماتي الصوديوم في الأعلاف الحيوانية وحفر الزيت

استخدام هوماتي الصوديوم في الأعلاف الحيوانية وحفر الزيت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-31      المنشأ:محرر الموقع

يمكن استخدام Humate الصوديوم (اللجنيت الكاوية) في كل من تغذية الحيوانات واستخدام الصناعة في حفر النفط ومعالجة مياه الصرف الصحي.


3. الوظيفة والفوائد

1) مضافة تغذية الدواجن: يمكن أن يستقر الصوديوم هوماتي (اللجنيت الكاوية) من الكائنات الحية الدقيقة للزهور المعوية ، والسموم ، و ssubstance الضارة في الأعلاف الحيوانية ، من أجل تعزيز النمو وتحفيز الجهاز المناعي. كما يمكن أن تشكل نوعا من حماية الفيلم على خلايا الغشاء المخاطي للأمعاء. تقلل هذه الحماية من امتصاص المواد السامة ، حيث قد تحدث كمتابعة من العمليات المعدية أو من بقايا من الأعلاف الحيوانية في القناة المعوية. .


2) استخدام الصناعة: يمكن استخدام Humate الصوديوم (اللجنيت الكاوية) لإزالة المعادن السامة وأيوناتها من مياه الصرف. يمكن تطبيق Humate الصوديوم (اللجنيت الكاوية) كعامل مساعد في خلايا تعويم الهواء المذابة للمساعدة في إزالة كميات النزرة من الشحوم والزيت والمواد العضوية السائلة والمادة المعلقة. يجب اعتبارها بمثابة مساعدة تخثر خاصة لاستخدامها بالاقتران مع عمليات التزحلق البوليمرية القابلة للذوبان في الماء لإزالة العضوية القابلة للذوبان.

يمكن أيضًا استخدامها كمضافات محتملة لفقدان السوائل في أنواع معينة من السوائل العضوية لمنع التسرب من البحيرات أو مناطق احتواء الحفرة.

4. الاتجاه للاستخدام

1) المضافة المضافة: للدواجن: الدجاج ، الأوز ، البط ، الأسماك والديك الرومي ، مزيج 5-6G من هذا المنتج لكل كيلو من الأعلاف. 2) الاستخدام الصناعي: وفقًا لحالة العمل المحددة.